الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ الغربية: نحرص علي إحكام الرقابة على السلع والأسواق ومواجهة الغش

محافظ الغربية

محافظات9-10-2023 | 16:06

دار الهلال

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية مستمرة في تنفيذ المتابعة اليومية وإحكام الرقابة على السلع والأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري والاحتكار والمغالاة خاصة في السلع الأساسية والتوسع في إقامة معارض ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية اليوم لمنفذ "معا ضد الغلاء" بحي ثاني المحلة الكبرى لتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

واطمأن المحافظ - خلال جولته - على أسعار السلع بالمعرض بأنواعها، حيث حرص على الاستماع لآراء المواطنين في المعرض والأسعار المطروحة، مؤكدا أن المحافظة تحرص علي التوسع في إقامة المنافذ وتوفير كافة احتياجات المواطنين مع إجراء المتابعات الدورية لتلك المنافذ لضمان جودة المعروضات.

وشدد محافظ الغربية على ضرورة المتابعة الدورية لما يتعلق بتوافر السلع والمنتجات المختلفة بجميع المدن بكميات وأسعار مناسبة بالأسواق والمحال التجارية والمولات ، ومتابعة ما يتم رصده من شكاوى المواطنين في حال وجود شكوى في هذا الشأن.

كما شدد رحمي، على تكثيف لجان من التموين والجهات المعنية لمنع أية محاولات لإخفاء السلع، أو عدم وضع التسعيرة، والتعامل الفوري مع أي محاولة لإخفاء أوتخزين السلع.

الاكثر قراءة