الأحد 30 يونيو 2024

تقتل عشيقها خوفًا من الفضيحة بالبدرشين

11-10-2017 | 12:22

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة حادث العثور على جثة حداد مسلح مقتولا داخل شقته بمنطقة البدرشين.
 

تبين أن وراء أرتكاب الواقعة ربة منزل بسبب خلافات، وتم القبض عليها واعترفت أمام اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة بارتكابها الواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من ممرضه بعثورها على جثة شقيقها حداد 60 سنة بالطابق الأرضي بمسكنه وبها جرح أعلى الجبهة من الناحية اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم وكسر بالأنف واكتشافها سرقة هاتفه ومكواه وبعض أدوات منزلية بمنطقة البدرشين.
 

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء رضا العمدة نائب مدير مباحث الجيزة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل 46 سنة والتي شوهدت أثناء خروجها من منزل المجني عليه حيث أنها ترتبط به بعلاقة أثمة وتتردد عليه بمسكنه.
 

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة وألقي القبض عليها واعترفت بأنها ترتبط بعلاقة عاطفية مع المجني عليه منذ حوالي 3 شهور وأنه كان يسئ معاملتها، وأضافت أنها حضرت لمسكن المجني عليه بناء على أتفاق بينهما وأثناء معاشرتها بغرفة النوم أخبرها أنه يحتفظ بصورة لها بهاتفه المحمول في أوضاع مخلة فعقدت العزم على قتله خوفا من افتضاح أمرها واعتدت على رأسه بالضرب حتى فارق الحياة.