السبت 4 مايو 2024

وزارة الرياضة تختم فعاليات الملتقى الإعلامي الكشفي لجوالة مراكز الشباب

الملتقى الاعلامى الكشفى

محافظات11-10-2023 | 21:15

عمرو صبيح

شاركت محافظة القليوبية بثلاث أعضاء من الجوالة و منسق عام الجوالة بالمحافظة  فى فعاليات الملتقى الإعلامي الكشفي المتقدم لجوالة مراكز الشباب ، والذى نفذته وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الإدارة الكشفية والإرشادية،  بالمدينة الشبابية بالغردقة ، والذي اقيم خلال الفترة من ٧ -  ١١ أكتوبر الجاري ،  بمشاركة ١٨٠ من الشباب والمنسقين بمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

وتنوعت فترة النشاط الأولى بين الطابور الرياضي وطابور تحية العلم ورش العمل المتخصصة في مجالات المونتاچ والجرافيك والتسويق والتصوير  ، و قدم   أنشطة متنوعة خلال الفترة الثانية  بين جلسات التسويق والتصوير والمونتاج والتصميم، حيث أبرزت الجلسات المستوى المميز للمشاركين.

كما أوضح المدربين خلال فعاليات جلسة التسويق بالملتقى الإعلامي   خطة المحتوى فى  التركيز على  الجهود التسويقية  لاهداف المحددة، مما يساعد على تحقيق نتائج أفضل  ، كما يمكن أن   يكون تصوير الفيديو وسيلة إبداعية للتعبير عن الذات،  بالإضافة إلى الإضاءة التى تعتبر  أحد أهم العناصر في التصوير، حيث أنها تؤثر على جودة الصورة النهائية بشكل كبير. فهي تساعد في تحديد مستوى الوضوح والتفاصيل والألوان، كما أنها تعزز الجو المراد إيصاله من خلال الصورة.
  
ذكر الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، مشاركة القليوبية فى أنشطة التى تقدمها الوزارة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والتى تعتمد على تشكيل الشخصية المصرية و بناء الفكر الوعى، هى استكمال لاستراتيجية الوزارة  فى ربط الشباب بالمحافظات بالبرامج المختلفة التي تقدمها، والعمل على خلق جو لربط العلاقات الودية بينهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa