الخميس 9 مايو 2024

أحمد موسى: العالم يتحدث مع الرئيس السيسي لمناقشة القضية الفلسطينية

أحمد موسى

توك شو11-10-2023 | 23:30

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الكيان الصهيوني يقوم بجرائم حرب في غزة، من خلال إطلاق مئات الصواريخ، والضرب بالآلات العسكرية الثقيلة.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تلقى 16 اتصالا من قادة العالم العربي والغربي؛ بشأن مناقشة موقف القضية الفلسطينية وحقن الدماء وحماية المدنيين في غزة، مشيدا بتواصل الرئيس السيسي مع الولايات المتحدة الأمريكية لفتح ممرات آمنة وإيجاد لهذا الأزمة وحقن دماء المدنيين بكلا الجانبين.

وتابع الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: الآن يتم تدمير غزة بالكامل، والعالم يتحدث مع الرئيس السيسي، وهذا يعني أن حجم التحرك بحجم صناعة القرار وحجم الدولة ومؤسساتها (الرئاسة، المخابرات العامة، وزارة الخارجية)؛ لحل وقف إطلاق النار وحماية أرواح الفلسطينيين وتوصيل المؤن والوقود ومنع وقوع كارثة إنسانية وهي الحصار الكامل لشعب فلسطين.

واستكمل أحمد موسى: الرئيس السيسي ربنا يحفظه على ما يقوم به من أجل توفير حماية ودعم كبير لشعب فلسطين الشقيقة، ومصر عليها مسؤولية وعلى قدرها يتحدث العالم مع رئيس لديه صبر وإرادة وصاحب قرار، وكل تصريح وخطوة له إجراء دقيق ومنسق.

وعلق قائلا: غدا هتشوفوا بلدكم الساعة 5، مصر ستنظم احتفالا هائلا بحجم مصر، احتفال مشفتوش قبل كده، بنتكلم على 50 سنة انتصار، تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية، وسنفتخر بالمشاركة في صورة تليق بانتصار أكتوبر العظيم، الفخر والعزة والكرامة لهذا الجش العظيم.

Egypt Air