السبت 4 مايو 2024

حمدي فتحي: طموحنا التتويج بكأس الأمم الأفريقية

حمدي فتحي

ملاعب الهلال12-10-2023 | 21:44

محمد نبيل

نجح منتخب مصر من تحقيق فوز صعب على نظيره زامبيا وديا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب  استاد هزاع بن زايد في الإمارات، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

عبر حمدي فتحي، لاعب منتخب مصر، والمحترف في صفوف الوكرة القطري عن سعادته بالفوز على منتخب زامبيا، وكشف عن خطة الفراعنة في الفترة القادمة.

وقال حمدي فب تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الحمد لله قدمنا مباراة جيدة، وكنا نسعى للفوز من البداية لتعويض خسارة المباراة السابقة أمام تونس ونأمل في تقديم شئ مميز لمنتخب مصر".

وأضاف: "القائمة بها لاعبين مميزين والمنافسة بيننا قوية، وننفذ تعليمات المدير الفني، والفترة القادمة ستكون أفضل، وسنقدم كل ما لدينا في تصفيات كأس العالم وأمم أفريقيا.

وأشار: "أضعنا العديد من الفرص في الشوط الأول، مقابل فرصة وحيدة لمنتخب زامبيا، وظهرنا بشكل أفضل في الشوط الثاني وحققنا الفوز، والفترة القادمة ستكون مختلفة".

وبشأن مباراة الجزائر المرتقبة، قال حمدي فتحي: "تعلمنا من الخسارة، ونسعى لتقديم مباراة قوية وإسعاد الجمهور المصري، وأتمنى أن يتواجد الجماهير في الملعب بالكامل".

وعن قرعة كأس الأمم: "منتخب مصر قادر على منافسة أي فريق، ولا نفكر في اسم المنافس.. في العام الماضي خضنا مباريات قوية وصعدنا للنهائي ولكن لم نحقق اللقب".

وأتم حمدي فتحي تصريحاته قائلًا :"طموحنا الفوز بكأس أمم إفريقيا والتأهل لـ كأس العالم 2026."

Dr.Randa
Dr.Radwa