الأحد 28 ابريل 2024

الأمير هارى غاضب من ميجان ماركل والسبب "الملكة"

هارى وميجان

الهلال لايت 13-10-2023 | 13:36

ميادة عبد الناصر

فى تصعيد جديد لخلافات الأمير هاري وميجان التى انتشرت أنباء عنها طوال الشهور الماضية انزعج دوق ساسكس عندما شبهت زوجته الملكة إليزابيث الثانية بملكة العصور الوسطى، حسبما نشر موقع geo.

وفى حديثها عن تصريح ميجان، قالت جودى جيمس، خبيرة لغة الجسد، لصحيفة ميرور: "ميجان هى المتحدثة الأكثر ثرثرة وعفوية خلال المقابلة، وهنا تجلس تتحدث بثقة وسهولة بأسلوب ثرثار قليلاً، كما لو كانت تتحدث إلى صديقة تحرص على التسلية".

وتضيف: "عندما تتحدث عن مجاملتها عندما التقت بالملكة الراحلة لأول مرة، أصبحت ابتسامتها غير متماثلة، ومع ذلك، فإن هارى كان يراقبها بعناية ويستدير لينظر إلى جانب وجهها وتعابير وجهه تبدو أقل ميلًا إلى "المرح" من تعبيراتها".

يأتى هذا فيما سبق وأشار تقرير إلى تخطيط دوقة ساسكس ميجان ماركل للسير على خطى زوجها الأمير هاري وكتابة مذكراتها الخاصة، وفى هذا السياق، نصحت خبيرة ملكية، دوقة ساسكس باستخدام مذكراتها "للاعتذار" للجمهور عن "أخطائها المؤسفة".

ونقلت صحيفة "ديلى إكسبريس" فى المملكة المتحدة عن المعلقة الملكية باتريشيا ديميتريو، قولها إن "ميجان يمكن أن تستخدم المذكرات المحتملة كوسيلة للشرح والاعتراف بأنها ارتكبت بعض الأشياء الخاطئة".

وقالت باتريشيا لمجلة US Weekly، و Daily Express: "إذا أرادت ميجان تأليف كتاب، فقد يكون ذلك أمرًا جيدًا إذا أرادت "الاعتذار" والقول "لقد ارتكبت بعض الأخطاء.. لقد فعلت بعض الأشياء الخاطئة.. كما تعلمون، وانتقلت إلى بريطانيا العظمى، ولم أفهم الأمور".

Dr.Randa
Dr.Radwa