الخميس 2 مايو 2024

مع بدء عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل ورق التوت لـ شريف سلامة

مسلسل ورق التوت

فن14-10-2023 | 23:26

حسن أحمد

بدأ اليوم السبت عرض أولى حلقات مسلسل "ورق التوت"، من إخراج حسام علي، ويقوم ببطولته كلٌّ من: "شريف سلامة، أسماء جلال، وقد تم طرح الإعلان عن المسلسل في الفترة الماضية على مجموعةُ "قنوات CBC".

شريف سلامة

تدور أحداث مسلسل "ورق التوت"، من خلال إطار اجتماعي، حول مجموعة من الشباب يلتقون في ورشة للتدريب على التمثيل، تحت قيادة "مروان"، والذي يجسّد شخصيته الفنان شريف سلامة، وهو مخرج ومدير أكاديمية فنون، خلال أحداث المسلسل الذي سيتم من خلاله عرض ومناقشة عدد من القضايا الاجتماعية، حينما يواجه الأبطال عدداً من المشكلات، والتي تكشف عن خلفياتهم الاجتماعية المختلفة.

أسماء جلال

يشارك في بطولة مسلسل "ورق التوت" مجموعة من الفنانين الشباب: "شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، خالد أنور، مصطفى منصور، وسما إبراهيم" المسلسل من تأليف: عبادة نجيب، سمر طاهر، محمد فوزي إبراهيم، ومن إخراج حسام علي.

ثراء جبيل

يُذكر أن الفنان شريف سلامة، كان آخر أعماله بالدراما التليفزيونية من خلال مشاركته بموسم دراما رمضان الماضي، في مسلسل "كامل العدد"، أمام الفنانة دينا الشربيني، ومن إخراج خالد الحلفاوي، أما في السينما، كان آخر الأعمال السينمائية التي شارك في بطولتها، هو فيلم "ساعة إجابة"، والذي شارك في بطولته عددٌ كبير من الفنانين، من ضمنهم: "غادة عادل، سوسن بدر، آيتن عامر، نجلاء بدر، إنتصار، ومحمد ثروت، والطفل سليم مصطفى"

Dr.Randa
Dr.Radwa