الأربعاء 29 مايو 2024

لاشينة لاشين: سعيدة بالمشاركة في «بين عالمين»

12-10-2017 | 11:57


شاركت الفنانة لاشينة لاشين كضيفة شرف في الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "بين عالمين"، الذي يقوم ببطولته كل من النجم طارق لطفي والفنانة لقاء الخميسي، ويعرض حاليًّا على قناة "cbc" الفضائية، حيث قامت بدور مدرسة تدعى "سلمى".

وأكدت لاشينة، في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم"، مدى سعادتها بالمشاركة كضيفة شرف في عمل يقوم ببطولته النجم طارق لطفي، قائلة "سعيدة بتألق طارق لطفي خلال الفترة الماضية، ووصوله إلى مرحلة النجومية، فهو يستحقها، لأنه ممثل من العيار الثقيل، فأنا أسعد دائمًا بأبناء جيلي في المعهد عندما يحققون النجاح".

وتابعت الفنانة: رغم كون الدور ضيفة شرف لحلقة واحدة، فإنني استمتعت بالعمل مع المخرج أحمد مدحت، فهو دقيق ومنظم، وأعتقد أن رد فعل الجمهور حول المسلسل إلى الآن يؤكد كلامي، كما أن السيناريو كتبه أيمن مدحت، بحرفية عالية تجعل المشاهد لا يفوت مشهدًا.

أما عن مشاهدها مع لقاء الخميسي، فقالت لاشين إنها من أهم المشاهد في الحلقة، إذ تحاول إعادة الروح لابنتها حتى تفيق من غيبوبتها، ولقاء أدّت الدور كما يجب.

واختتمت الفنانة: "أحب أشكر صديقي المنتج الفني أحمد السيد الذي أعطاني الفرصة للمشاركة في هذا العمل الناجح".

يُذكر أن آخر أعمال لاشين كان المشاركة في مسلسل "في اللا لا لاند" لدنيا سمير غانم، و"30 يوم" لآسر ياسين، و"الحلال" لسمية الخشاب، وجميعها عُرض في الموسم الرمضاني الماضي.