السبت 18 مايو 2024

بالصور.. «الداخلية» تعيد طفلًا مخطوفًا إلى أسرته

12-10-2017 | 15:46

 

تمكنت قوات شرطة النقل والمواصلات تحت إشراف اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية للقطاع، اليوم الخميس، من ضبط فتاة لاستغلالها طفلًا مختطفًا في استجداء المارة بمحطة محمد نجيب لمترو الأنفاق. وتم التوصل إلى أهليته وإعادته سالمًا. 

كانت معلومات وتحريات الخدمة الأمنية المعينة بمحطة محمد نجيب لمترو الأنفاق أكدت قيام إحدى الفتيات باستجداء جمهور الركاب أمام شباك التذاكر بالمحطة، مستغلة طفلًا يبلغ من العمر 5 سنوات.

وتمكنت القوات الأمنية فور تقنين الإجراءات من ضبط المذكورة، وتبين أنها تدعى "منار.ر.ع"، 14 سنة، وبصحبتها طفل يدعى "نصار"، 5 سنوات، قررت أنه شقيقها.

تم تطوير مناقشتها بعد الشك فيها، واعترفت بقيامها بالاتفاق مع المدعوة "أمينة.ا.ع"، باختطاف أحد الأطفال صغير السن، لقيام الأخيرة ببيعه لإحدى السيدات مقابل مبلغ مالي تقتسمانه في ما بينهما، وعليه قامت بخطف الطفل من أمام مسجد الحسين بدائرة قسم شرطة الجمالية، وتوجهت إلى محطة محمد نجيب لمترو الأنفاق، لاستخدامه في استجداء المترددين على المترو، لحين تسليمه للمدعوة "أمينة"، لبيعه لإحدى السيدات.

وتوصلت فرق البحث من خلال إجراء التحريات إلى أهلية الطفل المذكور، حيث أمكن الاستدلال على إحدى السيدات تدعى"سمر.س.م"، 34 سنة، في أثناء قيامها بالبحث عن نجلها، والتي قررت قيام إحدى الفتيات بمداعبة نجلها بمنطقة مسجد الحسين، واكتشفت اختفاءه عقب ذلك، وأدلت بأوصافها، وقررت أنه نجلها يدعى "نصار.أ.س"، 5 سنوات، وقدمت شهادة الميلاد خاصته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.
 

    الاكثر قراءة