الخميس 16 مايو 2024

الزمالك يصطدم بطلائع الجيش في لقاء الفرصة الأخيرة لحلمي

20-2-2017 | 00:54

يلتقي فريق الزمالك بطلائع الجيش اليوم على استاد برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الـ19 من منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث خسر الزمالك  مباراة الأسبوع الماضي في مفاجأة مدوية أمام الإنتاج الحربي 2-1 وأضاع فرصة تقليص الفارق مع المتصدر الأهلي الذي حقق فوزا بالأمس على المقاولون العرب 2-0 ووسع الفارق مع أقرب منافسيه ونقل الضغوط على الفريق الأبيض الذي لم يعد أمامه سوى خيار الفوز لا غير اذا أراد المنافسة على درع الدوري.
ويدخل الزمالك المباراة برصيد 34 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان.
وستكون تلك المباراة بالتحديد بمثابة الفرصة الأخيرة للمدرب محمد حلمي بعد أن نال انتقادات لاذعة من رئيس مجلس الإدارة مرتضى منصور بسب خسارة مباراة الإنتاج وإراحة بعض اللاعبين الأساسيين وعدم السيطرة على الفريق بشكل عام، لذلك ورغم تجديد الثقة في حلمي أول أمس بعد الاجتماع مع منصور إلا ان الجميع يعلم جيدا وأولهم حلمي أن عدم الخروج بـ 3 نقاط من مباراة الجيش يعنى الرحيل عن القلعة البيضاء.
وتشهد قائمة الفريق غيابات عديدة أبرزها محمد ناصف وأحمد رفعت للإصابة وقائد الفريق شيكابالا الذي استبعد للمباراة الرابعة على التوالي لعدم الجاهزية الفنية.
على الجانب الآخر يخوض فريق طلائع الجيش أولى مبارياته في الدور الثاني بعد تأجيل مباراة الأسبوع الماضي أمام المصري بسب ارتباط الفريق البورسعيدي بمباراة إيفاني النيجيري في الكونفيدرالية الإفريقية.
ويحتل طلائع الجيش المركز السابع برصيد 26 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان.
سيعول الفريق العسكري على كل من المخضرم لاعب الزمالك السابق أحمد عيد عبد الملك والموهوب احمد صبري ومن أمامهما نيكو داو لتحقيق المفاجأة لخطف نقطة او النقاط كاملة على غرار ما فعلة الإنتاج الأسبوع الماضي.