الجمعة 28 يونيو 2024

حقيقة اقتحام مقر حزب الوفد

13-10-2017 | 09:30

نفى حزب الوفد ما نشر في بعض المواقع حول اقتحام بعض الأعضاء للحزب.

 وقال الدكتور اللواء محمد الحسيني، أمين صندوق الحزب، والمشرف علي المقر الرئيسي: إنه في تمام الثالثة والنصف عصر الخميس، حضر بعض أعضاء لجنة الحزب بالعمرانية وأخبروني بنيتهم عقد اجتماع موسع بمقر الحزب، وتوجهت لاستطلاع الأمر فوجدتهم في حالة انفعال من التجاوزات والسباب والشتائم في حق اللجنة على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالاجتماع مع رئيس الحزب بصفته "رب العائلة الوفدية" لإطلاعه على ما حدث ومناقشته في هذه التجاوزات المتكررة من أحد الأعضاء تجاههم.

وأضاف، أنهم طالبوا باتخاذ قرار بالفصل الفوري للعضو، خاصة وأن هذه التجاوزات تكررت كثيراً منه في الماضي، ضد العديد من الوفديين، وأخبرتهم أن رئيس الحزب غير متواجد في القاهرة حالياً.

وتابع "الحسيني": إن الوفد حزب مؤسسي وهناك لجنة من أعضاء الهيئة العليا ستبحث الموضوع يوم السبت المقبل، وبناء علي تقرير اللجنة سيتخذ الحزب قراره في هذا الأمر بكل حزم وحسم دون تهاون.

 وحضر النائب الدكتور محمد فؤاد جزءا من الاجتماع بناء على اتصال شخصي من جانبي، وانتهي الاجتماع وانصرف الجميع بهدوء ولم يحدث أي اقتحام أو اعتصام أو أي خروج عن آداب الحوار السياسي الراقي، أو إتلاف لأي من أصول الحزب كما نشر أحد المواقع، وكان جميع الحاضرين من أعضاء الحزب المقيدين في سجلاته الرسمية.

 واختتم" إن اعتقاد بعض زملائنا أن هناك اعتصام في المقر كان من باب حرصهم وخوفهم على الوفد وهو أمر ليس بغريب عليهم.