الجمعة 17 مايو 2024

أهالي الإسماعيلية يشيعون جثمان المجند محمد حسن شهيد حادث العريش

13-10-2017 | 15:38

شيع الآلاف من أهالي الإسماعيلية، في جنازة شعبية مهيبة، جثمان الشهيد مجند محمد حسن حميد السيد، 24 سنة، ابن قرية "فنارة" التابعة لمركز ومدينة فايد، الذي استشهد أثناء تأدية الواجب الوطني على يد الإرهابيين بالعريش، أمس، في هجوم إرهابي استهدف أحد الكمائن، وأسفر عن استشهاد 6 من رجال القوات المسلحة وإصابة آخرين.

 وتقدم الجنازة المهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، واللواء ياسر الغندور، مساعد مدير الأمن، واللواء يحيى عزيز سالم ممثلا عن قيادة الجيش الثاني الميداني، واللواء عماد رشاد رئيس مركز ومدينة فايد، والعقيد هشام محمد على المستشار العسكري للمحافظة، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة.

والشهيد حاصل على بكالوريوس حاسبات ومعلومات من جامعة السويس بتقدير عام "جيد جدا"، وكان يقضى فترة تجنيده بشمال سيناء.

وأقيمت صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد "أبو الشيخ" بمنطقة "فنارة العمدة" مسقط رأس الشهيد، وردد الأهالي أثناء تشييعهم الجنازة "لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله"، وتم دفن جثمان الشهيد بمقابر الأسرة بالقرية.

 وحرصت القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية على تقدم الجنازة وتقديم واجب العزاء لأسرته وذويه، مؤكدين أن دم شهدائنا الأبرار لم ولن يضيع هباء، وأن ما تشهده سيناء من أحداث إرهابية خسيسة ليس لها وطن ولا دين لن تزيدنا إلا إصرارا على ملاحقة الإرهاب الأسود، حتى يتم القضاء عليه تماما واقتلاعه من جذوره.