الجمعة 17 مايو 2024

سميرة أحمد لـ«الهلال اليوم»: تبرعاتنا لا تمثل شيئا أمام أرواح شهداء الجيش والشرطة

13-10-2017 | 18:43

تصوير: محمد علي 

أعربت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد عن سعادتها بالسادة الحضور لفعاليات معرض مقتنياتها، الذي أقامته اليوم داخل نادي الجزيرة، لصالح صندوق تحيا مصر.

وقالت في تصريح خاص لـ«الهلال اليوم»: التبرع لا يمثل شيئا أمام أرواح شهداء أبطال الجيش والشرطة، و كنت دائماً أريد أن أقدم أي شيء لمصر، وقد فعلت، لذلك أنا سعيدة اليوم.

وأكدت أن فكرة مبادرة التبرع بقيمة الملابس والمقتنيات التي سبق أن ارتدتها في الأفلام والمسلسلات التي قامت ببطولتها لصالح صندوق تحيا مصر ترجع لحبها لبلادها، ولدعم المشروعات التي ينفذها الصندوق من أجل المصريين.

وحول أهم المشاركين، قالت: "هناك الكثير من الفنانين والسياسيين ورواد نادي الجزيرة، ممن شاركوا في فعاليات المعرض اليوم، ومنهم وزير التضامن الاجتماعي، غادة والي، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب، والسفيرة نبيلة مكرم، وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين، والدكتور هالة السعيد، وزير التخطيط، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات والسفراء ورجال الأعمال وكبار الشخصيات العامة والإعلام، كما شارك أحمد القطان، سفير المملكة العربية السعودية في مصر، وأعلن تبرعه لصالح صندوق تحيا مصر بالمعرض.