الأربعاء 26 يونيو 2024

وليد سليمان يرد على اتهامه بكسر جمجمة لاعب الاتحاد

14-10-2017 | 13:32

نفى وليد سليمان، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، كل الاتهامات التي وجهت إليه بشأن تعمده إصابة أو إيذاء مدافع فريق الاتحاد، هشام شحاتة، خلال مباراة الفريقين بالدوري.

واكد وليد اندهاشه الشديد من كم الهجوم الذي تعرض له من عدة وسائل إعلامية، رغم أنه كان ضحية لإيذاء واضح ومتعمد من اللاعب نفسه، على خلفية ادعاءات كاذبة من اللاعب.

وقال وليد في تصريحات صحفية: لم أتعمد إيذاء لاعب الاتحاد.. وحاولت الاتصال به للاطمئنان عليه.. وأتوجه لهشام بهذا السؤال: كيف أكملت المباراة وأنت مصاب بكسر في الجمجمة وفاقد الوعي؟.

وأضاف، "في البداية أحب أن أوضح نقطة هامة، وهي أنني حاولت الاتصال باللاعب للاطمئنان عليه، وقمت بالاتصال به هاتفيا ولكنه لم يرد، رغم أنه يرد على كل وسائل الإعلام حتى منتصف الليل، وعندما لم يرد قمت بإرسال رسالة له وأيضا لم يرد، ولو كنت تعمدت إيذاءه لما بادرت بالاتصال به.

وتابع لاعب الأهلي: مع الأسف الشديد، فوجئت بكم من الادعاءات الكاذبة حول تلك الواقعة، والأغرب أن لاعب الاتحاد نفسه خرج عبر وسائل الإعلام يتناقض نفسه بنفسه حول حجم إصابته، تارة يؤكد أنها ارتجاج في المخ، وتارة أخرى أنه أصيب بكسر في الجمجمة والأنف، والسؤال كيف استطاع هشام شحاتة أن يلعب أكثر من 10 دقائق كاملة وهي المساحة الزمنية التي فصلت بين واقعة احتكاكي به، وواقعة تعمدي إيذائي من جانبه، رغم أن إصابة أي لاعب أو أي شخص عادي بارتجاج في المخ تعني غيابه تماما عن الوعي لبعض من الوقت، وعدم القدرة علي التحرك وليس الجري بقوة؟.