الخميس 27 يونيو 2024

بالصور.. اتحاد الكاراتيه يكرم أبطال مصر في بطولة العالم بالنمسا

14-10-2017 | 13:47

كرم الاتحاد المصري للكاراتيه، برئاسة الدكتور أيمن عبد الحميد، لاعبي ولاعبات منتخب مصر الفائزين بالمركز الرابع ببطولة العالم في النمسا 2016.

 ووجه الشكر لأبطال المصر مؤكدا حفاظ مصر على مراكزها المتقدمة و حصول اللاعبين واللاعبات المشاركين في كافة البطولات الدولية والإقليمية على ميداليات ومراكز متقدمة، ومحفزا للاعبين لتحقيق ميداليات في بطولة العالم للشباب والناشئين التي تقام خلال أكتوبر الجاري فى جزر الكناري، التابعة لإسبانيا.

كما وجه الشكر لأعضاء مجلس الإدارة على ما بذلوه من مجهود خلال مدة المجلس السابقة، والأجهزة الفنية والطبية والإدارية على تعاونهم؛ للوصول باللاعبين واللاعبات إلى المستوى الذي يحقق لهم بطولات، كما وجه شكره للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه و متابعته لأنشطة الاتحاد.

 وعرض المهندس محمد الحسيني عضو مجلس الإدارة فيلما تسجيلا لبطولة العالم بالنمسا، كما عرض إنجازات الاتحاد خلال الخمس سنوات السابقة.

 شارك في التكريم أعضاء مجلس الإدارة: محي الدين احمد نائب رئيس الاتحاد، وسيد نصر نائب رئيس الاتحاد الأفريقي والمستشار محمد عبد العزيز نائب رئيس الاتحاد العربي ومصطفى فكري وسيد شافعي، المدير المالي للاتحاد ومحمد نبيل مصطفى المدير التنفيذي للاتحاد.