الجمعة 3 مايو 2024

بكلمات مؤثرة.. سهير جودة تنعى جيزيل خوري

جيزيل خوري

فن16-10-2023 | 14:02

ياسمين محمد

نعت الإعلامية سهير جودة، صديقتها الإعلامية اللبنانية جيزيل خوري، التي رحلت عن عالمنا صباح أمس الأحد عن عمر يناهز 62 عاما بعد صراع مع مرض السرطان.

ونشرت سهير عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، صورا تجمعها بالإعلامية جيزيل خوري، وعلقت: «نحن لا نموت مرة واحدة، وإنما تموت أجزاء منا مع كل غال نفقده، أشياء كثيرة ماتت فيها بعد اغتيال حبيب العمر سمير قصير».


وأضافت: «كانت قوية  بالحب والمقاومة ولكن الأرواح الطيبة النقية مهما كانت قوتها تهزمها قسوة ووحشية العالم  وغروب الحق، جيزيل خوري.. النبل والمهنية والوعي والثقافة والانسانية، وداعا لروحك، العالم موحش بدونك».

وكشف سهير خلال برنامجها «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، عن كواليس رحلة جيزيل خوري، وقالت إنها فقدت زوجها وحبيبها الصحفي سمير قصير، وقامت بعمل جائزة على مستوى الوطن العربي، وبعد ذلك أصيب بالسرطان، لكنها قاومت هذا المرض واستمرت في ممارسة حياتها بشكل طبيعي، وحاورت العديد من الرؤساء والمسئولين في العالم خلال مشوارها الإعلامي.


وكانت الإعلامية الراحلة جيزيل خورى، اشتهرت ببرامجها الحوارية حيث أجرت حوارات مع أبرز الشخصيات اللبنانية والعربية من خلال برامجها على قنوات عربية مختلفة، والتى صنعت تجربتها الخاصة التي أكدت أن المعرفة ليست معلومات ولكن مصدر المعرفة الأهم هو التجربة والخبرة، وكان أخر برنامج للراحلة «مع جيزال» على قناة «سكاى نيوز عربية» منذ 2020.

Dr.Randa
Dr.Radwa