الأحد 5 مايو 2024

زكي القاضي يشيد باستجابة المصريين لحملات التبرع بالدم تضامنا مع فلسطين

حملات التبرع بالدم

توك شو16-10-2023 | 16:12

روان عبدالباقي

توجه الكاتب الصحفي زكي القاضي، بالشكر للمواطنين الذين استجابوا لنداء أشقائهم في فلسطين، وقاموا بالتبرع بالدم تضامنا مع الشعب الفلسطيني ليؤدوا الواجب الديني والوطني والإنساني، مشيدا بطريقة تفكير المواطن المصري في هذه المرحلة لأن لديه عقل جمعي وطني يعي مصلحة الوطن جيدا.

وأشاد القاضي، في مداخلة هاتفية، عبر فضائية إكسترا نيوز، بكلمة الرئيس السيسي لوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، عندما قال له "أنا عشت بمنطقة بها يهود زلم نشهد أبدا اضطهاد اليهود في مصر أو المنطقة العربية".

وتابع: نبني منظومة شعب متكامل يعبر عن جمهورية مصر العربية في مرحلة صعبة للغاية، ونحن ندير ملفاتنا الإقليمية بشكل جيد ونعبر عن القضية الفلسطينية بكل ما نستطيع وسوف نستمر في تقديم المساعدات حتى نجد حل للقضية الفلسطينية.

واستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، لمناقشة تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشار الرئيس السيسي، خلال اجتماعه مع وزير الخارجية الأمريكي، إلى أن الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها من أجل حل القضية الفلسطينية، واحتواء الأزمة، وعدم تدخل أي أطراف خارجية في الصراع.