الإثنين 6 مايو 2024

وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد حفل تكريم مدير الموارد البشرية لبلوغه سن المعاش

جانب من الفعالية

محافظات16-10-2023 | 15:36

عمرو صبيح

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية حفل تكريم خالد حماد مدير إدارة الموارد البشرية بالمديرية، وذلك لبلوغه السن القانونية للتقاعد.

أقيم الاحتفال بقاعة الاجتماعات بالمديرية في حضور الدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للرياضة، والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب وعدد من قيادات المديرية ومديري الإدارات والعاملين.

بدأ حفل التكريم بكلمة وكيل الوزارة لتهنئة الحاضرين بذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة ، مضيفا  أن تكريم مدير إدارة الموارد البشرية هو تكريم لجميع العاملين  المديرية وما تحقق من انجازات كبيرة كان بفضل جهوده وأدارته لمهام عمله  بكل اقتدار وأمانة، وما هذا التكريم إلا وقفة تقدير وعرفان لجهوده الصادقة وبذله المتميز طوال سنوات خدمته، بعد أن ترك بصماته وأثبت حقاً أنه نموذج مشرف للموظف الجاد والمعطاء الذي سيبقى مخلدا في ذاكرة المديرية على مر السنين.

قدم خالد حماد الشكر لوكيل الوزارة ولجميع الحضور على ما استشعره من حب وحفاوة في حفل تكريمه، وأعرب عن امتنانه لكل مشاعر الصدق والوفاء التي لمسها،متمنياً للمديرية وقياداتها مزيداً من التقدم خلال المرحلة القادمة.

وفى نهاية الحفل قدم وكيل الوزارة والحضور هدايا رمزية تعبيرا عن تقديرهم له متمنين له التوفيق في حياته القادمة، ودوام الصحة والعافية، وبداية حياة جديدة بأنشطة مختلفة عن جو العمل الرسمى على أن يعاود الزيارة لنا جميعا لما له من بصمة وطابع خاص على الزملاء، كما حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية.

Dr.Randa
Egypt Air