الجمعة 10 مايو 2024

أحمد عبدالعزيز: ما يحدث في غزة أليم

أحمد عبدالعزيز

فن18-10-2023 | 00:32

مها الشيخ

أقيم منذ قليل بنادي نقابة المهن التمثيلية؛ وقفة التضامنية لأهالي غزة، من تنظيم نقابة المهن التمثيلية، وحرص على الحضور عدد من نجوم الفن وأبرزهم الفنان عبدالله مشرف، الفنانة جومانة مراد، وأحمد عبد العزيز. 

وقال الفنان أحمد عبد العزيز علي هوامش الواقفة التضامنية لأهالي فلسطين، وما تشاهده حالياً من حروب مع المحتل الإسرائيلي، إن ما يحدث بغزه أليم: أنا بشكر قادة المهن التمثيلية لأنهم دائما في الصفوف الأولى لأي قضية دولية، واللي بيحصل ده نصر عظيم للفلسطينيين، وإن شاء الله نصر للأمة العربية كلها، التي ربما نراها متفرقة ومش واقفة موقف كما ينبغي ولكن هيجلها وقت وتقف مع بعض، زي ما وقفت في مسألة التهجير القصري، إحنا دافعين دم وعرق كتير في أرض سيناء وروينا سيناء بدمائنا ودماء أولادنا، وكلنا ممكن نموت من أجل ذلك.

واختتم أحمد عبدالعزيز: هذه القضية لم تهدأ من سنة 1886 من أيام تشكيل جماعة الفك الأسود اللي كانت بتقتل كل فلسطيني بيبيع أرضه لليهود.. كل ما مر عليهم بيؤدي لنصر كبير إخواتنا في غزة بيدفعوا ثمنه، وكل دي تضحيات وقبلها كان في تضحيات، دي هتكون ثمن الشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية قريبًا إن شاء الله، تحيا مصر وتحيا فلسطين.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air