الأحد 16 يونيو 2024

رئيس القناة الثانية: أهلًا بأي شخص يعمل لصالح ماسبيرو

14-10-2017 | 20:26


قالت نهلة عبد العزيز رئيس القناة الثانية بماسبيرو، اليوم السبت، "نعترف أنه ربما يكون لدينا عجز ما في الناحية المادية، ولكن ليست بالدرجة القصوى التي تصدر للناس، والأهم أننا نمتلك إمكانات فكرية تستطيع أن تقدم شكلًا متميزًا في الديكور، خصوصًا الذي لم يبقَ خشبًا كالماضي، بل أصبح "جرافيك".

وأكدت رئيس القناة الثانية أن الإمكانات البشرية في ماسبيرو قادرة على تقديم أفضل ديكورات في "الجرافيك" و"الديفيدول"، وهي المرتبة الأعلى من "الجرافيك"، مشيرة إلى تنفيذ ذلك بعد اكتمال ما ينقص ماسبيرو من احتياجات داخل الاستوديوهات، وأن هذا ما حدث خلال المرحلة الماضية من تحديث للاستوديوهين 8 و9، حيث إن الكثير من البرامج كانت تخرج من استوديو "4" لحين الانتهاء من تجديد باقي الاستوديوهات.

وأوضحت عبد العزيز أن الشائعات متوفرة داخل ميديا الإعلام، قائلة: أدعو الجميع إلى عدم الانسياق ورائها، ويؤسفني أن الكثير  ينتقد أداءنا، وعندما يتوفر مَن يساعدنا نحاربه، والأهم أن الاستوديوهات 8 و9 و10 يتم تطويرها، لعودة العمل من جديد إلى شاشات ماسبيرو.

وأكدت رئيس القناة الثانية أن هناك عدة برامج شبابية، منها "البداية" و"بنصبح عليك "و"مصر جميلة " و"أبطال بجد" لذوي الاحتياجات الخاصة، وهذه البرامج تخدم كل الأعمار والنوعيات. 

وتابعت عبد العزيز بأن القناة تقدم برنامجًا جديدًا بعنوان "يوم في حياة بطل" بالتزامن مع انتصارات أكتوبر، حيث تعرض حلقة عن كل بطل شارك في حرب أكتوبر، سواء من القيادات أو العساكر البسطاء الذين كان لهم دور بارز في الحرب، ومنهم الصول أحمد إدريس صاحب شفرة النصر، والعسكري محمد الذي رفع علم مصر في أثناء العبور .

واختتمت رئيس القناة الثانية بأنها تتمنى أن تستمر في تقديم هذا البرنامج علي مدى العام إذا توافرت المادة التي يقدمها، مثل ما حدث في برنامج "أم الشهيد" الذي استضاف مجموعة كبيرة من أمهات الشهداء، وتم تكريم معظمهم من قبَل الرئيس السيسي، وهذا شرف كبير، فضلًا عن الإحساس بأنك على الطريق الصحيح.