السبت 18 مايو 2024

بالصور.. لاييزيج يلحق بدورتموند أول خسارة في «بوندسليجا»

14-10-2017 | 20:49

ألحق فريق لاييزيج أول هزيمة ببوروسيا دورتموند، بعد الفوز عليه بثلاثية مقابل هدفين، خلال منافسات الجولة التاسعة من البوندسليجا، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وافتتح بيبر أيميريك أوباميونج مهاجم بوروسيا دورتموند أهداف اللقاء، بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 4 من أحداث اللقاء، ونجح مارسيل ساسستسر لاعب لاييزيج في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 10 من اللقاء، قبل أن يضيف يوسف يولسن هدف التقدم لصالح لاييزيج في الدقيقة 25.

وفاجىء حكم اللقاء سوكراتيس باباستاثوبولوس الجميع بإشهار البطاقة الحمراء مباشرة بعد أزمة قبل نهاية الشوط الأول، ليكمل بوروسيا دورتموند مباراته بعشرة لاعبين، وينتهي الشوط الأول بتقدم لاييزيج بثنائية.

ومع بداية الشوط الثاني نشط لاعبو لاييزيج من أجل استغلال عامل النقص ببوروسيا دورتموند، ونجح جان كيفين أوجستين في تسجيل الهدف الثالث لصالح لاييزيج من ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 48 من أحداث اللقاء .

وتلقى ستيفان إيلساتكر لاعب لاييزيج بطاقة حمراء، بعد تلقيه إنذارين متتالين خلال أحداث الشوط الثاني في الدقيقة 56، ليتساوى الفريقان في عدد اللاعبين منذ تلك الدقيقة .

واستطاع أوباميونج إضافة الهدف الثاني لصالح فريقه من ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 64 من أحداث اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز لاييزيج بأغلى ثلاث نقاط في البطولة على حساب دورتموند .

ليرفع لاييزيج رصيده إلي النقطة 16 يحتل بها المركز الثالث بفارق نقطة عن بايرن ميونيخ ، فيما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 19 نقطة يحتل بها الصدارة

 

    الاكثر قراءة