الإثنين 29 ابريل 2024

جلسة صلح تحولت لخناقة بين عائليتين في قنا

مشاجرة

الجريمة18-10-2023 | 14:02

هويدا على

شهدت  قرية حجازة، بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين في جلسة صلح وأسفرت الاشتباكات عن إصابة 7 أشخاص تم نقلهم للمستشفى العام لتلقى العلاج

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من النجدة يفيد بنشوب اشتباكات بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة في قرية حجازة مركز قوص، بسبب خلافات على وجود كلاب ضالة في الشارع.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة سعيد.أ.ع.ع،  73 عامًا، وأحمد.م.ع، 32 عامًا،  ومصطفى.إ.أ،  38 عامًا، وبسام.أ.ط، 20 عامًا، ومحمد. ع.ع،  20 عامًا، وهيام.ث.م،  29 عامًا، وحسني.م.ع، 39 عامًا.

وكشفت التحريات، أن بداية الخلافات تواجد الكلاب في الشارع التي حاولت أن تؤذي سيدات وأطفال عائلة أحد الطرفين، وعندما ذهب شاب لأصحاب الكلاب أبناء عمه لربطهم بدلاً من تواجدهم في الشارع قاموا بضربه بالعصا وحصلت خلافات خفيفة، فقام بعض الأشخاص من المسيد للتصالح بينهم وأثناء تواجدهم في الصلح  بإطلاق الأعيرة بشكل عشوائي عليهم فأصابوا 7 أشخاص.

تم نقل المصابين إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

Dr.Randa
Dr.Radwa