الإثنين 3 يونيو 2024

نجم منتخب فرنسا: صلاح أهم لاعبي ليفربول

14-10-2017 | 21:02


أثنى نجم الكرة الفرنسي تيري هنري، اليوم السبت، على أداء الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب أنفيلد.

وقال هنري، عبر قناة "سكاي سبورتس": "صلاح ظهر نشيطًا وحيويًّا ومن أهم لاعبي فريقه في الشوط الأول، ولكن اختفى قليلًا في الشوط الثاني، ويجب أن نضع في الحسبان فرحته بعد تأهل مصر لكأس العالم الأسبوع الماضي ونجاحه في العودة خلال المباراة، ورغم ذلك كان رائعًا".

وأضاف نجم منتخب فرنسا سابقًا: "بالنسبة إليّ هو لاعب استثنائي ويمتلك قدرات خاصة، أحب طريقته في اللعب المباشر، فلا نرى كثيرين في الملعب يملكون هذه الميزة".

واستمر هنري  في الإشادة بصلاح، قائلًا: "عندما يحصل على الكرة في أي مكان بالملعب، ينطلق بها للأمام مباشرة، كل مرة يحصل فيها على الكرة تشعر أنه يريد أن يفعل بها شيئًا، دائمًا ما يفعل هذا.. وهذا أمر من الصعب تكراره دومًا".

وعن إهدار صلاح للفرص، قال نجم منتخب فرنسا سابقًا: "يقول البعض إنه يحتاج لأربع فرص ليسجل واحدة، لكن عندما ينجح في تسجيل كل الفرص سيصبح سلاحًا مدمرًا مع الريدز".
واختتم هنري تصريحاته: "صلاح لم يكن يريد أن يثبت شيئًا لمدربه سابقًا مورينيو، لكن ليثبت لجمهور ليفربول أنه اللاعب الذي يمكنه أن يصبح في نفس قدر أهمية كوتينيو".