السبت 27 ابريل 2024

الغضبان يشكر مسئولي المصانع على الظهور المشرف خلال زيارة «رئيس الوزراء» لبورسعيد

جانب من الزيارة

محافظات18-10-2023 | 15:46

عمرو فارس

زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اليوم الأربعاء،  المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة،  حيث تفقد المحافظ عددا من المصانع لمتابعة سير العمل بداخلها،  وذلك برفقة اللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد. 

و وجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير للسادة رؤساء مجالس إدارات مصانع ( بيراميدز لإطارات السيارات و أصلان للبطاطين و المنسوجات، وأفينا للأدوات الكهربائية و الغازات )  ،  وذلك على جهودهم في تحقيق الواجهة المشرفة لهذه الكيانات الصناعية خلال زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمحافظة بورسعيد،  والتي عكست التطور والنهضة الصناعية التي تشهدها بورسعيد مؤخرًا. 

كما حرص محافظ بورسعيد خلال جولته على متابعة سير إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمجمع الصناعات المغذية (٣ يوليو) جنوب بورسعيد،  مؤكدًا على أهمية الالتزام بأقصى معايير الشفافية في اختيار الشباب للحصول على وحدات صناعية في هذا الصرح الصناعي الجديد. 

و التقى محافظ بورسعيد عددا من العاملين داخل المصانع التي تم تفقدها، مشددًا على توفير سبل الراحة للعاملين بهذه الكيانات الصناعية،  مشيرًا أن بورسعيد حققت نهضة صناعية غير مسبوقة جاءت بالتوازي مع مشروعات قومية عملاقة في مختلف المجالات،  ضمن خطوات التنمية المستدامة على أرض بورسعيد.

Dr.Randa
Dr.Radwa