الأحد 28 ابريل 2024

وليد فواز: «أغلب شبابنا دلوقتي بيعملوا التيك توك علشان الربح السريع»| خاص

وليد فواز

فن19-10-2023 | 14:59

ياسمين محمد

أشاد الفنان وليد فواز بجهود شركة المتحدة، التي تبذلها في جميع المجالات وبالدراما بشكل خاص، مشيرا، أن الدراما تساهم بشكل كبير في تشكيل وعي الانسان.

وليد فواز يشيد بجهود المتحدة

قال الفنان وليد فواز، في تصريح لـ«دار الهلال»:«بصراحة شديدة الدراما اختلفت كثير من حيث القضايا التي تسلط الضوء عليها منذ  تولي شركة المتحدة، أصبحت الدراما تسلط الضوء على قضايا مهمة جدا، الدراما ليها دور مهم في تشكيل وجدان الجمهور بجانب التسلية والمتعة، لكن في النهاية برضه هي مطلوب منها إنها تسلط الضوء على المشاكل والقضايا شائكة».

أضاف:«مثلا مشهد بين الطفلة لافينيا نادر وحنان مطاوع في مسلسل "صوت وصورة"، أنها تريد عمل التيك توك، أنا شايف أن هذه قضية مهمة جدا جدا ومبسوط أن المؤلف سلط الضوء عليها، لان  أغلب بناتنا وشبابنا دلوقتي بيعملوا موضوع التيك توك علشان الربح السريع».

أبطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل «صوت وصورة» من إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة النجوم حنان مطاوع، وليد فواز، نجلاء بدر، مراد مكرم، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، إيمان الشريف، ، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

Dr.Randa
Dr.Radwa