الإثنين 29 ابريل 2024

أعضاء مجلس النواب يؤيدون الرئيس السيسي في اتخاذ ما يلزم حفاظا على الأمن القومي

مجلس النواب

أخبار19-10-2023 | 17:12

دار الهلال

أكد رؤساء اللجان النوعية وممثلو الهيئات البرلمانية في مجلس النواب تأييدهم الكامل والمطلق للدولة المصرية، وتفويضهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يتخذه من قرارات وإجراءات لدعم القضية الفلسطينية، والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني، وكل ما يحافظ على الأمن القومي المصري.

وأشاد وكيل مجلس النواب النائب محمد أبو العينين - في كلمته خلال الجلسة الطارئة لمجلس النواب بشأن الأحداث الجارية في الأراضي الفلسطينية- بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، معلنا تفويضه في اتخاذ ما يلزم للحفاظ على أمن مصر القومي، وقال: "إن الـ105 ملايين مصري يؤيدون الرئيس السيسي في الحفاظ على الأمن القومي".

وأضاف أبو العينيين: أن بيان مجلس النواب بشأن مستجدات الأزمة الفلسطينية يعبر عن الشارع المصري بالكامل، وأن المصريين متفقون بأنه لا تنازل أو تهاون أو تصفية للقضية الفلسطينية، منوها إلى أن ما قام به الشعب المصري في كل الميادين أمس هو رفض لكل المحاولات لتصفية القضية الفلسطينية.

وأكد وكيل مجلس النواب أن إسرائيل لم تسطيع فرض سيطرتها على الأراضي الفلسطينية المحتلة، في ظل إصرار الشعب الفلسطيني على المقاومة.

من جانبه، قال النائب عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد عبر عن إرادة الشعوب العربية ونحن معه ونفوضه للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني والدفاع عن أمن مصر.

وأعرب القصبي عن تأييده للذين خرجوا أمس ليؤكدوا أن جميع أبناء الشعب المصري يساندون الشعب الفلسطيني ويرفضون محاولات التهجير أو المساس بحبة رمل من أرض مصر، كما أنهم يقفون خلف القيادة السياسية.. وانتقد الاحتلال الإسرائيلي الذي ارتكب جرائم تتنافي مع القوانين الدولية والحقوق الإنسانية.

Dr.Randa
Dr.Radwa