السبت 28 سبتمبر 2024

تعرف على نتائج اليوم الثاني من الجولة التاسعة للدوري الفرنسي

14-10-2017 | 23:13

اختتمت منافسات اليوم الثاني من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الفرنسي، والتي شهدت إقامة 6 مواجهات .

بدأت بفوز عسير لصالح باريس سان جيرمان على مضيفه ديجون بثنائية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم، على ملعب جاستون جيرارد.

سجل الثنائية توماس مونيير لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقتين 70 ،90 خلال اللقاء، بينما سجل لصالح ديجون بنيامين جينوت في الدقيقة 87 .

ليرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى النقطة 25 يحتل بها الصدارة .

ونجح جانجون في الفوز على رين بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب دو رودورو .

وسجل لجانجون مصطفى ديالو وجيمي برياند في الدقيقتين 57 ، 89 من أحداث اللقاء ، الذي شهد حصول وهبي الخزري نجم المنتخب الجزائري على بطاقة حمراء بعد تلقيه إنذارين متتالين خلال أحداث اللقاء، بسبب الخشونة المتعمدة في الدقيقة 66 .

ليرفع بتلك النتيجة جانجون رصيده إلى النقطة 13 يحتل بها المركز الـ9 ، بينما تجمد رصيد رين عند النقطة 6 يحتل بها المركز 15 .

وحقق سانت إيتيان فوزًا سهلا بثلاثية مقابل هدف على ضيفه ميتز خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب جيوفروي جيشار .

وافتتح فالو دياني أهداف اللقاء لصالح ميتز، بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 20، قبل أن يسجل فانسوان باجو هدف التعادل في الدقيقة 74، وأضاع بريان دايو فرصة التقدم في الدقيقة 85، بعدما أهدر ركلة جزاء صحيحة، قبل أن يخطئ كارلو ميجل ويسجل في مرماه في الدقيقة 86.

واختتم حبيب ماجيا أهداف اللقاء بعدما سجل الهدف الأخير في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليرفع سانت إيتيان رصيده إلى النقطة 17 يحتل بها المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ميتز في المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط .

وأضاع أميان فوزا سهلا أمام تولوز، بعدما خسر أمام مضيفه بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب البلدي تولوز .

وسجل أندي ديلورت هدف المباراة وتولوز الوحيد في الدقيقة 40 من أحداث اللقاء، ليرفع تولوز رصيده إلى النقطة 11 يحتل بها المركز الـ12 .

وقضى أنجيه على كان بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب ميشال دورناتو، وسجل كارل توكو إيكامبي في الدقيقة 49، قبل أن يضيف أنجيلو فولجيني الهدف الثاني في الدقيقة 59 لصالح انجيه خلال أحداث اللقاء .

ليرفع أنجيه رصيده إلى النقطة 11 يحتل بها المركز الـ10 بينما تجمد رصيد كان عند 15 نقطة يحتل بها المركز الـ8 .

واختتمت لقاءات اليوم، بتعادل بثنائية بين ليل وتروا خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب ليل متروبول .