الجمعة 3 مايو 2024

أحمد الأحمر يدلي بصوته في انتخابات الزمالك

أحمد الاحمر

ملاعب الهلال20-10-2023 | 13:50

محمد نبيل

تواجد أحمد الاحمر  لاعب الزمالك لكرة اليد، في مقر النادي للمشاركة فى الانتخابات الجارية الآن لاختيار مجلس إدارة جديد والإدلاء بصوته الانتخابي.

وبدأت الجمعية العمومية لنادى الزمالك في التوافد إلى مقر النادي صباح اليوم الجمعة، لانتخاب مجلس إدارة جديد يتولى قيادة سفينة القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة، ويدخل الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبورجيلة من خلال ثلاث بوابات من اتجاه بوابات النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات النادي المختلفة.
 
وانطلقت عملية التوقيع بكشوف التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى السابعة مساءً، موعد الاجتماع، ويكون دخول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت بإثبات الشخصية متمثلة في "بطاقة الرقم القومي أو رخصة قيادة أو رخصة سلاح أو جواز سفر بالإضافة إلى بطاقة العضوية.
 
ويتعين حضور العضو شخصيا للجمعية العمومية حيث لا يجوز التوكيل أو الإنابة في الحضور أو التصويت، ويتعين على كل عضو أن يثبت في ورقة الانتخابات العدد المطلوب انتخابه في كل فئة من فئات المرشحين لمجلس الإدارة.
 
وأنهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد البناني وعضوية كل من أحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي المدير الرياضي كافة الترتيبات الخاصة بالعملية الانتخابية لخروجها في أحسن صورة، فضلاً عن تنظيم الخروج والدخول منعاً للتدافع أو التزاحم.

Dr.Randa
Dr.Radwa