الأحد 30 يونيو 2024

بالصور.. «علشان تبنيها» تواصل حملتها الشعبية لإعادة انتخاب الرئيس السيسي

15-10-2017 | 03:06

واصلت حملة "علشان تبنيها" جهودها في القاهرة والمحافظات، نحو استكمال جمع التوقيعات على المستوى الشعبي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وأقبل عدد كبير من المواطنين على المشاركة، والتوقيع على الاستمارة الخاصة بالحملة.

 

ويشارك في حملة "علشان تبنيها" جموع المصريين بداية من المواطنين، والنواب، والرياضيين، والفنانين لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

 

وفي إشارة تعكس نجاح الحملة شارك نواب البرلمان بكل انتماءاتهم السياسية في الحملة، ورصدت «الهلال اليوم» نواب المنيا في أثناء توقيعهم، ومنهم النائب محمد الكومي والنائب رياض عبد الستار حسن، وأحمد عبده مصطفى الجزار  ومحمد دسوقي والنائب محمد الشورى والنائبة جهاد إبراهيم والنائبة آمال رزق الله، والنائب حسين أبو جاد، والنائب محمد العقاد، وسولاف درويش  والنائب العبدالله والنائبة زينب سالم والنائب علاء والي  وعلى عبد الوانيس  وعصام فاروق، والنائب بكر أبو غريب.

 

«عشان تبنيها» هي حملة شعبية تهدف إلى توضيح ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي الفترة الماضية للمواطنين بشكل مباشر، وبحث أثره من إيجابيات أو سلبيات، بجانب تجديد الثقة في الرئيس من خلال استمارات يتم توقيعها من المواطنين. 

    الاكثر قراءة