الأربعاء 15 مايو 2024

نور الشربيني: الفوز بميدالية أولمبية أكبر إنجاز ممكن تحقيقه

نور الشربيني

ملاعب الهلال20-10-2023 | 16:33

محمد نبيل

كشفت نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا في لعبة الإسكواش أن الفوز بميدالية أولمبية أكبر إنجاز ممكن أن يتحقق بالنسبة لها.

وقالت نور في تصريحات للموقع الرسمي لرابطة محترفي الإسكواش: «بطلة الإسكواش المعتزلة نيكول دسفيد قالت ذات مرة أنها لو تستطيع استبدال ألقابها الثمانية في بطولة العالم مقابل تذوق الذهب الأولمبي مرة واحدة لفعلت ذلك».

وأضافت: "إنه حلم في الواقع أنا متحمسة للغاية وسعيدة للغاية إدراج الإسكواش كلعبة أولمبية في لوس أنجلوس 2028 وقد بدأت بالفعل في حساب السنوات حتى أتمكن من معرفة المدة التي أمضيتها وما إذا كنت سأظل ألعب أم لا، لكنني سأحاول بالتأكيد التأكد من أنني لا أزال ألعب».

وواصلت: «لم أكن أتوقع البقاء لفترة طويلة حتى عمر 32 عامًا في الملعب الزجاجي ولكن الآن سأحاول بالتأكيد مواصلة التواجد في الملعب وأن اكون لائقة».

وأكدت : «سيعني ذلك العالم بالنسبة لي "إنها أكبر مرحلة لأي رياضي وكان حلمًا دائمًا أن ألعب في الألعاب الأولمبية لقد حاولنا مرات عديدة لدخول الإسكواش إلى الألعاب الأولمبية وفشلنا ولكن الآن نجحنا أخيرًا وسيعني ذلك كل شيء بالنسبة لي. ستكون بالتأكيد آخر دورة أولمبية أشارك فيها على الإطلاق، لذا أعتقد أنها ستكون أفضل نهاية لمسيرتي المهنية».

واختتمت نور: «الجميع يقول إنه لو شارك الإسكواش في الأولمبياد، لحصلت مصر على المزيد من الميداليات لكن يجب التفكير أن دورة الألعاب الأولمبية تقام كل أربع سنوات ولا نعلم كيف سيكون العام المقبل وكيف سيتغير أداء اللاعبين».