الأربعاء 15 مايو 2024

حمدين صباحي: ندعم الموقف المصري بفتح المعابر ورفض التهجير

حمدين صباحي

توك شو20-10-2023 | 17:43

روان عبدالباقي

أكد حمدين صباحي، أن الإدارة الأمريكية منحازة لإسرائيل دائما، ولكن هذه المرة انحيازها وقح وكاذب ولا يليق بهذا العالم أن تكون قوى كبرى مثل الرئيس جو بايدن يكذب ويكرر كذبه مرة أخرى، ويتواطئ على دم المرضى في المستشفى الفلسطيني.

وأكد "صباحي"، خلال تصريحات خاصة عبر فضائية إكسترا نيوز، في تغطية خاصة لاحتشاد المواطنين في محافظات مصر المختلفة لدعم الرئيس السيسي في القضية الفلسطينية، وخلال تواجده في أحد الميادين، أن الولايات المتحدة الأمريكية هي التي زرعت الكيان الصهيوني في المنطقة، وهم من يقوموا بإحيائه ورعايته.

وتابع: الكيان الصهيوني زُلزل في 7 أكتوبر 2023، مثلما زلزل في السادس من أكتوبر 1973، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يحدث زلازل أكبر خلال الفترة المقبلة، وملايين المصريين المتواجدين في ميادين مصر، مثل الجماهير العربية وأصحاب الضمائر في العالم، يعبرون عن موقف حاسم مع فلسطين وحقها في تحرير أرضها من الاحتلال والوحشية.

 وأشار إلى أن الموقف الشعبي تجاه القضية الفلسطينية عظيم، مؤكدا دعمه للموقف المصري في فتح المعابر، والموقف المصري الرسمي في رفض التوطين والتهجير إلى سيناء مثمنا دور مصر في السعي لوقف الحرب فورًا في فلسطين والإدانة الوحشية لإسرائيل وأفعالها.

 

Dr.Radwa
Egypt Air