الخميس 16 مايو 2024

كلبة صغيرة تنقذ 3 نعاج محاصرة من إعصار العاصفة بابيت

الكلب

الهلال لايت 22-10-2023 | 14:10

ميادة عبد الناصر

فى مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت لحظة مذهلة، لكلب يدعى باتسي يسبح خلال فيضانات العاصفة بابيت بإنجلترا لإنقاذ ثلاث نعاج محاصرة بسبب ارتفاع المياه.


هذه هي اللحظة المذهلة التي يقوم فيها كلب راعي شجاع بإنقاذ ثلاثة أغنام كانت معرضة لخطر الوقوع في مياه الفيضانات وأبعدهم عن الخطر.

وسبح الكلب الشجاع باتسي لمساعدة النعاج بعد أن ذهب مالكه لير ديرويد لتفقد أغنامه في فلينتشاير، ويلز بعد ظهر يوم الجمعة أثناء العاصفة بابيت عندما أدرك الرجل البالغ من العمر 44 عامًا، من روثين، دينبيشاير، أن الثلاثة كانوا في خطر أن تقطعت بهم السبل - أو ما هو أسوأ من ذلك - أرسل الكلب الشجاع إلى المياه لإقناعهم عبر المياه إلى بر الأمان.

وأظهرت لقطات مؤثرة شاركها مربي الأغنام على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ينادي ويقوم بالتصفير للكلب باتسي بينما كانت تطارد النعاج على طول حافة الحقل، قبل أن يجدوا مكانًا ضحلًا ليخطوه خلسة.


وشارك ديرويد، وهو أب لثلاثة أطفال، لقطات من عمل باتسي الجيد على موقع X، تويتر سابقًا ، حيث تمت مشاهدته آلاف المرات - مما أكسبها الكثير من المعجبين.

تزال التحذيرات من الفيضانات سارية في معظم أنحاء شمال ووسط ويلز، خاصة في شرق البلاد، حيث تواصل المملكة المتحدة مواجهة آثار العاصفة بابيت.