السبت 8 يونيو 2024

«إيمري» يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي «باريس سان جيرمان»

15-10-2017 | 12:17

كشف الأسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، تفاصيل إصابة الثلاثي إديسون كافاني وتياجو موتا و ماركو فيراتي، وغيابهم عن فوز الفريق مساء أمس السبت أمام ديجون.
 

وغاب الثلاثي عن فوز باريس سان جيرمان أمام ديجون بثنائية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي.
 

وقال إيمري في تصريحات عقب اللقاء :” أن كافاني اشتكى من آلام في الكاحل خلال المباراة الأخيرة أمام بوردو ثم تضاعفت الآلام خلال مشاركته مع منتخب أوروجواي في تصفيات كأس العالم، ولم تختف في التدريب الأخير قبل مواجهة ديجون”.
 

فيما كشف إيمري عن تفاصيل إصابة تياجو موتا لاعب وسط الفريق ، الذي  يعاني من إصابة في الركبة، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي تحت إشراف طبيب الفريق لمدة أسبوعين.
 

وأوضح المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن ماركو فيراتي يعاني من إصابة طفيفة، ولكنه شكا من آلام في التدريبات يوم الخميس الماضي بعدما شارك في 50% من المران يوم الأربعاء ولم يكن جاهزًا.
 

وأتم إيمري تصريحاته: "فضلنا عدم إشراكه حتى لا تتفاقم إصابته في المرحلة القادمة”، مشيرا إلى أن الثلاثي سيعود للمشاركة في المباريات عقب تعافيهم بشكل كامل.