الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد عساف عن أحداث غزة: عائلتي كلها هناك وفلسطين ليست تريند

محمد عساف

فن24-10-2023 | 12:41

أحمد نيازى الشريف

 


كشف الفنان الفلسطينى الشاب محمد عساف عن حزنه الشديد لما يحدث فى قطاع غزة من استشهاد الأطفال والنساء والشيوخ، نتيجة قصف عناصر القوات الإسرائيلية، مطالباً من العالم العربى دعمهم الشديد للشعب الفلسطينى وقضيته، بالإضافة إلى مقاطعة المنتجات التى تقاوم هذا الإحتلال العدوانى.


جاء ذلك عندما قام الفنان محمد عساف بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، مطالباً فيه العالم العربى دعم القضية الفلسطينية قائلاً" أنا واحد من الناس، عائلتى كلها هناك، أنشروا الكلمةن ولا يقل المرء من قيمة أى عمل على وسائل التواصل الإجتماعى،  الوضع كارثى للغاية، أنتاو بتشوفوا جرائم قتل بالجملة.

 

وأضاف الفنان محمد عساف" شهدائنا يتحطوا على العين والراس، لقد أمضوا 17 عاما تحت العدوان الظالم، لقد فقدنا أصدقاؤنا وأهلينا، ونتذكر أن فلسطين ليست تريند، بل هى قضية يا أهل الخير.


وتابع عساف" أتمنى ان يساعدنا أحد فى أى شيئ ننشره، غزة تعانى من الضعف والعدوان، من 16 يوماً، لا مياه ولا كهرباء، كيف نقدم خدماتنا الطبيعية فى ظل القصف، ولا تنسوا ايضاً المنتجات التى تدعم الإحتلال الإسرائيلى.


وفي السياق ذاته، حرص عدد كبير من نجوم الفن، على التطوع في الهلال الأحمر، سواء من خلال التبرع بالأموال أو الدماء، أو من خلال المشاركة في تحضير المساعدات لأهالي غزة، وذلك بسبب الدمار الشامل الذي يمرون به، أشقائنا بـ القطاع، منذ بدء حرب 7 أكتوبر من الشهر الجاري، الذي أصفر عن توجيه إسرائيل لعدة قصفات جوية ضد غزة، أدى إلى سقوط الالاف من الأبرياء والعزل.

Dr.Radwa
Egypt Air