السبت 29 يونيو 2024

قالوا

15-10-2017 | 14:53

إعداد : هشام عبدالعزيز

مشكلة النجوم الكبار في الفضائيات أنهم لم يدرسوا الفن الإذاعي والتليفزيوني وأصوله. فكلهم تقريباً صحفيون. فمثلاً الصوت قد يصنع لك حضورا وبصمة وأيضا قد يزعجك، وأنا لا أشكك في قدرات الصحفيين الاعلامية ولكن هناك أشياء لابد أن يتدربوا عليها لكن البعض يفضل مدرسة الصوت العالي.

كما أن من يقدمون برامج التوك شو يعتبرون أنفسهم النجوم الحقيقيين لما يحدث علي الشاشة، والمفروض أن يكون النجم هو الضيف وأسئلة المذيع الذكية هي صاحبة النجومية.

سناء منصور

«نصف الدنيا»

***

المسرح يحتاج إلي مجهود كبير خاصة أن العروض يتم تقديمها يومياً فأنا لا أستطيع أن أقوم بهذه الأمور لذلك أفضل تقديم الأعمال الدرامية فقط أما السينما فتمر بأزمة كبيرة في الفترة السابقة وللأسف الشديد لم أتابعها ولكن عندما أريد أن أشاهد أعمالاً سينمائية أستغل وجودي في الخارج في لندن مع ابنتي وأدخل السينما يومياً فأنا عاشق للسينما وقدمت أكثر من 150 فيلماً سينمائياً في حين أن مجمل أعمالي التليفزيونية حوالي 14 عملاً فقط.

حسن يوسف

«الأخبار»

***

أنا سبب أمل لأناس كثير، وهناك فتيات كثر يرون أنفسهن فيّ، وتصلني رسائل كثيرة منهن أشعر من خلالها بمدي تعلق الناس بي، وأنا من النقاد اللاذعين لنفسي، وأركز في كل عمل أقوم به، وأبحث عن الأخطاء التي في العمل، وليست الأشياء الجيدة، ودائماً «بابوظ» حاجات حلوة الناس شيفاها كويسة جداً، فأنا أقف علي أدق تفاصيلها.

هيفاء وهبي

«الإذاعة والتليفزيون»

***

أنا من الفنانين الذين يحترمون دائماً آراء النقاد، وأستمع لنصائحهم، وأحب دائما قراءة ما يكتبونه عني، لكي أتعلم وأطور من نفسي، فليس هناك شخص لا يريد أن يتفوق ويعلي من شأنه، ولكن هناك نقاداً يهاجمون من أجل المهاجمة فقط، ولا يرون الأفلام، ويكتبون فقط من أجل الانتشار، وتلك النوعية لا أحبها ولا أسمعها ولا يهمني رأيها.

حمادة هلال

«الوطن»

    الاكثر قراءة