الإثنين 20 مايو 2024

التحليل الفني لـ5 أسهم بالبورصة اليوم

16-10-2017 | 11:43

تقدم لكم "الهلال اليوم" التحليل الفني لـ5 أسهم بجلسة اليوم الإثنين، من أجل خدمة أوسع لقرائها ودون أدنى مسئولية عليها حيث يعتبر التحليل مجرد استشارة فنية مقدمة من البوابة لقرائها.

بايونيرز:

يتحرك السهم في اتجاه عرضي على المدى المتوسط بين مستوى 12.90 جنيه كمستوى مقاومة، ومستوى 6.90 جنيه كمستوى دعم، وعلى المدى القصير يتداول السهم في اتجاه عرضي، وذلك بعد اختراق مستوى 8.30 جنيه للأعلى.
 

وينصح المستثمر متوسط الأجل وقصير الأجل بالتداول بين الحدود السعرية السابقة، في حالة تداول السهم أعلى مستوى 8.30 جنيه وفي حالة كسر هذا المستوى للأسفل فينصح بالبيع.
 

و يجب وضع حد إيقاف الخسائر أسفل الدعم عند مستوى 6.90 جنيه.
 

العربية لحليج الأقطان :

يتداول السهم حاليا داخل اتجاه عرضي على المدى المتوسط بين مستوى 4.10 جنيه كمستوى دعم، ومستوى 6.15 جنيه كمستوى مقاومة، وعلى المدى القصير يتداول السهم في اتجاه صاعد وذلك بعد اختراق مستوى المقاومة عند مستوى 5.10 جنيه، أصبح حاليا مستوى دعم هام .
 

 وينصح المستثمر متوسط الأجل بالتداول داخل الحدود السعرية، وينصح المستثمر قصير الأجل باستغلال الحركات التصحيحية للأسفل في أغراض الشراء، طالما يتداول السهم أعلى مستوى 5.10 جنيه، وفي حالة كسر هذا المستوى للأسفل فينصح بالخروج من السهم .

ونقطة وقف الخسائر أسفل مستوى 4.50 جنيه .

بالم هيلز :

يتحرك السهم في اتجاه صاعد على المدى المتوسط أما المدى القصير، يتداول السهم في اتجاه عرضي بين مستوى 2.75 جنيه كمستوى دعم، ومستوى 3.30 جنيه كمستوى مقاومة.

ينصح المستثمر متوسط الأجل باستغلال الحركات التصحيحية الهابطة في أغراض الشراء، أما المستثمر قصير الأجل فينصح بالتداول داخل الاتجاه العرضي السابق .
 

 ويجب وضع حد إيقاف الخسائر أسفل الدعم الهام عند مستوى 2.75 جنيه.
 

هيرمس :

يتحرك السهم في اتجاه عرضي على المدى المتوسط بين مستوى 26.50 جنيه كمستوى مقاومة، ومستوى 19.30 جنيه كمستوى دعم، وعلى المدى القصير تحول إلى الاتجاه العرضي، وذلك بعد إختراق مستوى المقاومة 22.30 جنيه للأعلى.

وينصح المستثمر متوسط الأجل وقصير الأجل بالتداول داخل الحدود السعرية السابقة .

وحد إيقاف الخسائر أسفل الدعم الهام عند مستوى 19.30 جنيه .
 

التجاري الدولي :

يتحرك السهم في اتجاه عرضي على المدى المتوسط بين مستوى 88.80 جنيه كمستوى مقاومة، ومستوى 70.00 جنيه كمستوى دعم، وعلى المدى القصير أصبح السهم يتداول في اتجاه هابط وذلك بعد كسر مستوى 78.60 جنيه للأسفل .

وينصح المستثمر متوسط الأجل بالتداول بين الحدود السعرية السابقة، كما ينصح المستثمر قصير الأجل باستغلال الحركات التصحيحة الصاعدة في أغراض البيع، في حالة تداول السهم أسفل مستوى 78.30 جنيه، وفي حالة اختراق هذا المستوى للأعلى ينصح بالشراء.