الجمعة 17 مايو 2024

قطاع الأخبار : برنامج "الشركة" يدعُم الاقتصاد

20-2-2017 | 15:57

أكد خالد مهنى رئس قطاع الأخبار أن برنامج الشركة المذاع عبر فضائية صوت الشعب استطاع بعد فترة وجيزة أن يلاقى صدى لدى المشاهدين، من خلال فقراته المتنوعة  التى ساهمت في إزالة أى معوقات لنمو هذه الشركة التى هى فى النهاية عوائدها للشعب المصرى بجميع فئاته.

وأوضح رئيس قطاع الأخبار، أن البرنامج سيساند كل جهود الاصلاح الاقتصادى، و كل ما من شأنه تحقيق التنمية المستدامة و خلق وظائف و تعمير البلاد و مناقشة كل القوانين التى تنظم عمل هذه الشركة.

كما سيدعم البرنامج كل جهود حماية المستهلك فى محاربة كل أشكال الغش و الاستغلال ، و كل جهود ضبط الأسواق من خلال استضافته للعديد من الخبراء فى كل المجالات لربط البحث العلمى بالاستثمار فى منظومة تدفع ( الشركة ) للأمام من اجل الأجيال الحالية و القادمة

  • مهنى إلى أن البرنامج انفرد بتوقعات استمرار ارتفاع الجنيه أمام الدولار، استباقًا لقرار وزير المالية بتخفيض سعر الدولار الجمركى، وناقش العديد من القوانين أهمها قانون الاستثمار الجديد الذي سيعود بالنفع علي الاقتصاد المصري وجذب مزيد من المستثمرين.

ويذاع البرنامج يوميًا من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع على قناة صوت الشعب عقب نشرة الخامسة مساءًا  وهو من تقديم الاعلامى محمود يوسف و من إخراج المخرج صبرى عبيس .