السبت 18 مايو 2024

بدء امتحانات الفصل الدراسي الاول الشهادتين الإعدادية و الابتدائية بالأقصر

18-1-2017 | 13:53

 
اﻻقصر شيرين النجار  
بدأت اليوم الأربعاء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية بمحافظة الأقصر .
وقال طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم أن نحو 18972طالباً وطالبة بالصف السادس الابتدائي موزعين علي 283 لجنه على مستوى المحافظة بدأوا امتحاناتهم اليوم الأربعاء في مادة اللغة العربية.
 كما بدأت اليوم أيضاً امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية حيث أدى نحو 16202طالباً وطالبة موزعين علي144 لجنه على مستوى المحافظة امتحانهم في مادة اللغة العربية .
كما أدى طلاب وطالبات الإعدادي المهني وعددهم نحو 1817 طالباً وطالبة موزعين علي7 لجان امتحان اللغة العربية .
ومن جانبه، قال موسي عبد الله المتحدث الإعلامي لمديرية التربية والتعليم،  إن طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم قام بجولة علي عدد من المدارس لمتابعة سير الامتحانات حيث تابع انتظام الامتحانات بمختلف اللجان كما استفسر من الطلاب علي مستوي الامتحان وشدد علي توفير الهدوء داخل اللجان وتأمين أعمال الامتحانات، لافتاً إلي أن الامتحانات في مختلف اللجان تسير بكل هدوء ويسر .
وأشار المتحدث الاعلامي لمديرية التربية والتعليم بالأقصر، إلي أن الجولة شملت متابعة أعمال الامتحانات للشهادات بعدد من المدارس الخاصة ومنها مدرسة السلام لغات والسلام عربى ومدرسة الراهبات ومدرسة الفرنسيسكان الابتدائية.
وتابع المتحدث الاعلامي، أن موعد بدء أعمال تصحيح أوراق الإجابات والتي تبدأ يوم 22 يناير للمرحلة الابتدائية بينما تبدأ أعمال تصحيح المرحلة الإعدادية عقب انتهاء أداء الطلاب للامتحانات

    الاكثر قراءة