الأحد 12 مايو 2024

صبرى فواز يعلق على إلغاء الأنشطة الفنية بسبب أحداث غزة

صبرى فواز

فن25-10-2023 | 14:21

أحمد نيازى الشريف

أعرب الفنان صبري فواز عن رأيه على إلغاء الأنشطة الفنية من مهرجانات وحفلات وأيضاً عروض مسرحية، بسبب ما يجرى من أحداث فى أهالى قطاع غزة، من قصف عناصر قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد طوفان الأقصى.

جاء ذلك بعدما كتبت الفنان صبري فواز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا قائلاً فيه:« اللي يقدر يساعد بحاجة يبقى كتر خير.. ولو مافيش حاجة تقدمها شوف شغلك.. لو بس عملت شغلك يبقى أنت عملت اللي عليك.. ومش مطلوب من أي حد أنه يعمل كل حاجة.. لكن مطلوب من كل واحد يحط قطعة من البازل هتكمل الصورة. وأضاف الفنان صبري فواز: لكن نقعد نزايد على بعض.. ونقول ألغي الأنشطة، دا كلام مش مظبوط.. لأنك لو بطلت تعيش حياتك، يبقى عدوك انتصر عليك».

وعلى صعيد آخر أن الفنان صبرى فواز قد انتهى من تصوير مشاهده في فيلم "أهل الكهف" للفنان خالد النبوي، بعدما أعلن عن ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك قائلاً:"أخيرا خلصنا فيلم أهل الكهف، الحمد لله.. وعقبال اللي بعده".

ويضم فيلم أهل الكهف، عددا كبيرا من النجوم منهم: خالد النبوي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، فتحي عبد الوهاب، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، هاجر أحمد، صبري فواز، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن، ويعد العمل من إخراج عمرو عرفة.

فيلم "أهل الكهف" تدور أحداثه في إطار تاريخي، فى عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في 3 من البشر يُبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

Dr.Radwa
Egypt Air