الإثنين 3 يونيو 2024

مر عليه يومين.............................................................بالفيديو .. شاهد لأول مرة شيرين رضا فتاة شعبية تدعي " رشا "

17-10-2017 | 10:59

لأول مرة فى حياتها تخرج النجمة شيرين رضا من دور الأنثي الجميلة الأرستقراطية الشيك ، و تقدم دور سيدة شعبية " تردح " وتتحدث بلغة بعيده تماماً عنها ، ولكن هذه المرة ليس من خلال فيلم سينمائي أو مسلسل تليفزيونى ،ولكن من خلال برنامج الإسكتشات الشهيرة SNL بالعربي ، حيث تطل علينا شيرين فى الحلقة الجديدة من البرنامج المقرر إذاعتها السبت المقبل عبر مجموعة قنوات OSN بشخصية " رشا " الشعبية وهي شخصية مختلفة عليها من حيث الشكل و المضمون .

يذكر أن شيرين رضا كانت قد شاركت فى فيديو كليب أغنية " 3 دقاقت " لأبو و يسرا وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، منذ طرحها للمرة الأولى خلال فعاليات "مهرجان الجونة السينمائي"، وبعد طرحها على موقع الفيديوهات YouTube، تخطّت حاجز المليون مشاهدة خلال أيام قليلة.

وأغنية "3 دقات" من كلمات تامر حبيب، وألحان أبو، وتوزيع الموزع الموسيقي رامي سمير، والأغنية رومانسية تتحدث عن الحب، ولقاء الأحباء على شاطئ البحر وسط أجواء الصيف، وتمّ كتابة الأغنية في مدينة الجونة، في جلسة عمل خلال الرحلة التي جمعت الكاتب والسيناريست تامر حبيب والفنان أبو في مدينة الجونة.