الأحد 19 مايو 2024

تعرف على مذيعي برنامج «قعدة رجالة2» بالموسم الجديد

17-10-2017 | 13:37

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من برنامج “قعدة رجالة”، تعاقدت المنتجة سالي والي بشكل رسمي مع النجوم أحمد فهمي وكريم فهمي وباسل الخياط، لتقديم الموسم الثاني من البرنامج، والمقرر البدء في تصويره الأيام المقبلة، علما بأنه سيتم عرضه ما بين شهري نوفمبر أو ديسمبر المقبل على أقصى تقدير، على شبكة قنوات dmc.
 

وقالت منتجة البرنامج سالي والي في تصريح صحفي صادر من مكتبها الإعلامي إن هناك مفاجأت خلال الموسم الثاني من حيث النجوم الضيوف ، والتفاصيل الأخرى، موضحة أن التغيير جاء بناءً على اختلاف الشخصيات لكل رجل، مشيرة إلى أن سبب نجاح الجزء الأول من البرنامج هو الاختلاف والتميز لكل شخصية سواء من الضيوف أو المقدمين، خصوصا أن الجميع أراد إظهار ما يمس الرجل والمرأة ما بين الحب والكرة والمشاكل والأزمات التي تمر في حياتهم.

وأوضحت “سالي” أن هناك 13 نجمة مختلفة في الموسم الثاني يحضرن مفاجأت كبيرة في مصر والوطن العربي، لافتة إلى أن لكل نجمة شخصية وأراء مختلفة تعطي مذاق خاص وأسلوب وشخصية أمام المشاهد، مما يجعل البرنامج له بريق خاص على مدار أجزائه التي سنقدمها خلال الشهور المقبلة.

 

يذكر أن الموسم الأول قدمه النجوم مكسيم خليل، شريف سلامة، وإياد نصار، واستضافوا 13 نجمة، وأبرزهن مي عز الدين، منى زكي، أمينة خليل، دينا الشربيني، إنجي المقدم، ومن إخراج هيثم عزو، وإنتاج "إس برودكشن" للمنتجة سالي والي.

    الاكثر قراءة