الخميس 2 مايو 2024

رشوان توفيق: تعلمت قيام الليل من والدتي.. وكان ابني صالحا قبل وفاته

رشوان توفيق

فن26-10-2023 | 10:15

ياسمين محمد

كشف الفنان القدير رشوان توفيق، عن ذكريات وكواليس يرويها لأول مرة من داخل منزله، الذي عاش فيه لسنوات طويلة، وطقوس يومه الخاص، حيث يحتفظ رشوان في منزله بكل الدروع والتكريمات والصور الفوتوغرافية التي تجمعه بزوجته وصورة لوالدته الراحلة، وهي بمثابة إرث مليئ بالذكريات.
وقال رشوان توفيق خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة عبر بث مباشر على صفحتها الرسمية على فيسبوك، قائلا: "والدتي كانت تقيم الليل دائما ولا تنام الا في الصباح فقط وكان لها بركات، وتعلمت منها قيام الليل، وكانت زوجتي تقول لي انني لا انام الليل مثل والدتي".


وأضاف رشوان توفيق: "ابني توفيق كان ابن صالح جدا قبل وفاته وكان له نبؤة بأنه سيشاهد النبي محمد، وعندما استيقظ اخبر اهله وتوفي فجر اليوم".


وتابع:أنه شاهد السيدة مريم وكانت اول رؤية له، كما شاهد سيدنا ابراهيم على مصلاه، وبعد ذلك شتهد النبي محمد في رؤية أخرى في شكل عالم ازهري وحوله علماء أزهرييين، وشاهد النبي محمد في رؤية أخرى، كما شاهد النبي زكريا ويحيى كل منهم في رؤية مختلفة.


وأشار: انه تعلق بالزياة لأولياء الله الصالحين والقرآن الكريم، وكان دائما يقوم بالدعاء للمؤمنيين باستمرار بظهر الغيب.

وأوضح رشوان أنه كان يحب زوجته الفنانة أميمة جدا وكانت بينهما قصة حب كبيرة، لكن كان هناك خلافات بينهم بالرغم من كل الحب الكبير الذي كان بينهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa