السبت 27 ابريل 2024

وزير الرياضة يكرم عبد الرحمن سامح لاعب المنتخب للسباحة لحصوله على ذهبية العالم باليونان وفضية المجر

وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي

ملاعب الهلال26-10-2023 | 12:11

لطفي السقعان


كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، البطل المصري عبد الرحمن سامح لاعب المنتخب المصري للسباحة، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري وعضو الاتحاد الدولي للسباحة، وذلك بعد حصده الميدالية الفضية بسباق 50 متر فراشة في بطولة كأس العالم التي أقيمت في مدينة بودابست بالمجر، والميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم باليونان.


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن تقديره وتثمين لانجازات البطل المصري عبد الرحمن سامح العربي، مشدداً إلى أنه سيدعمه خلال الفترة القادمة لتحقيق مزيد من الإنجازات، مضيفًا إلى أن ما قام به عبد الرحمن سامح  العربي هو إنجاز رياضي جديد بعد حصدت ميداليتين في بطولتين عالم في منافسات 50 م فراشة.

 

من جانبه، ثمن المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري وعضو الاتحاد الدولي للسباحة ونائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بمجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه بالرياضة مشيرا إلى أن أول من وجه  اهتمامه  للرياضة والرياضيين بشكل عام، قائلًا : أن الدكتور أشرف  صبحي وزير الشباب والرياضة هو أساس كل الإنجازات في الرياضة خلال الفترة الأخيرة. 


فيما عبر عبد الرحمن سامح العربي السباح المصري الفائز  بذهبية وفضية في منافسات 50 م فراشة في بطولتين العالم باليونان والمجرم عن سعادته ، وذلك على هامش التكريم الخاص الذي دعا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للسباح الأوليمبي.

Dr.Randa
Dr.Radwa