الأحد 19 مايو 2024

بعد مشاركته بمسرحية «زواج اصطناعي».. محمد أنور يحذف فيديو بكائه على أحداث فلسطين

محمد أنور

فن26-10-2023 | 20:58

ياسمين محمد

تفاجأ متابعو الفنان محمد أنور بحذف الفيديو الذي نشره منذ أسبوع عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تحديدا بعد قصف المستشفى المعمداني في فلسطين.

وظهر محمد أنور في الفيديو وهو  يبكي بعد قصف المستشفى المعمداني في فلسطين، ونال الفيديو حينها ردود فعل واسعة، وكتب وقتها على الفيديو: «آسف لأني ضعيف وعاجز ومش قادر أعمل ليكو حاجة غير أني أعيط... اللهم إنا مغلوبون فانتصر».

وجاء توقيت حذف فيديو محمد أنور من على حسابه، في الوقت الذي أعلن فيه مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي بدلًا من الفنان محمد سلام الذي اعتذر عن العمل تضامنًا مع الشعب الفلسطيني بسبب الاحتلال الإسرائيلي على غزة الذي خلف العديد من الضحايا.

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان محمد أنور بديلًا لمحمد سلام في مسرحية «زواج اصطناعي» بعد اعتذار الأخير عن عدم تمكنه من تقديمها تضامنا مع أحداث فلسطين، وبدأ في بروفات العرض المسرحي مع بطلة المسرحية مي عز الدين وباقي أبطال العمل بيومي فؤاد وسليمان عيد ومصطفي غريب وسليمان عيد وإيمان السيد.

تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي، حول شخصية شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

الاكثر قراءة