الأحد 12 مايو 2024

أهلي 2008 يفوز على القناة بهدف نظيف في بطولة الجمهورية

الأهلي

ملاعب الهلال28-10-2023 | 19:48

أنس مصباح

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 خارج ملعبه على فريق القناة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الجمهورية.

سيطر التعادل السلبي على أحداث المباراة، حتى الدقائق الأخيرة وأهدر لاعبو الأهلي أكثر من فرصة محققة، قبل أن يسجل حمزة عبد الكريم هدف الفوز في الدقيقة ٨٤ برأسية رائعة بعد استقباله كرة طولية مميزة من مهند الشامي، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ١ - صفر.

وبدأ «أهلي 2008» المباراة بتشكيل يضم كلا من: حراسة المرمى: عمر النحاس. الدفاع: حمزة الدجوي - ياسين ياسر - حسن محمد - مهند الشامي. وسط الملعب: عمر العدوي - بلال عطية - عمر كمال - عبد الرحمن رامي «مانو» - آدم علاء. الهجوم: حمزة عبد الكريم.

وشارك صالح موسى بدلًا من عمر كمال، وعمر هشهش بدلًا من حسن محمد، ومروان محمد بدلًا من بلال عطية. بهذا الفوز رفع «أهلي 2008» رصيده إلى ٢٣ نقطة، من الفوز في ٧ مباريات والتعادل والفوز بركلات الترجيح في مباراة واحدة، حيث فاز على كل من لافيينا ٣ - ١، وعلى أسوان ٩ - صفر، وعلى المصرية للاتصالات ٦ - ٢، وعلى المصري ٣ - ١، وعلى فيوتشر ٣ - صفر، وتعادل مع الجونة ١ - ١ وفاز عليه بركلات الترجيح ٣ - ٢، وفاز على المقاولون العرب ٣ - ٢، وعلى القناة ١ - صفر، مسجلًا ٢٩ هدفًا مقابل ٧ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 بالأهلي كلا من محمود بيومي مديرًا فنيًّا، ووائل إسماعيل مدربًا مساعدًا، ومصطفى عبد العظيم مدرب الحراس، وسيد عرفان الإداري، ومحمد الجمال طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

Dr.Radwa
Egypt Air