الإثنين 29 ابريل 2024

عقوبة رادعة للمتهمين بخطف سائق وقتله بالشرقية

متهمين

الجريمة29-10-2023 | 15:33

هويدا على

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، عاطلين بالسجن المشدد ١٥ عاما وصديقهما بالسجن لمدة عام  لقيامهما بخطف سائق توكتوك وقتله لسرقته.

صدر الحكم، برئاسة المستشار عبد الباسط محمد إمبابى وعضوية المستشارين شريف محمد سراج الدين  ومحمد سامى بدة ومايكل نعيم ميخائيل وأمانة سر حسن عبد المجيد وأحمد نصر.

ترجع وقائع القضية، إلى يوم ٢٥ أبريل الماضي، حيث تلقى اللواء مدير امن الشرقية بلاغا من أهالى قرية ميت يزيد التابعة لمركز منيا القمح بالعثور على جثة لصبي عمره ١٥ عاما فوق مياة الترعة بالقرية، وانتقلت على الفور قوات الشرطة والإنقاذ النهري حيث تم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى منيا القمح المركزي.

 

توصلت التحريات، التى قام بها ضابط البحث الجنائي الى ان مرتكبى الواقعة عاطلين وأنهما عقد العزم على سرقة توكتوك المجنى علية وانه فى يوم الحادث تم استدراجة بدعوى توصيلهما لوسط الزراعات وما أن ظفرا به بادروا بطعنه بالأسلحة البيضاء وتهشيم راسة بقطعة حجرية ثم قاموا بتكبيل يدية وقدمية ووضع حجر كبير على صدر وربطة وإلقائه في مياة الترعة وسرقا التوكتوك وتليفونه المحمول ومبلغ من المال كما توصلت التحريات إلى أن صديقهما قام  بتغيير معالم التوكتوك لتسهيل بيعه، وتم القبض عليهم واحالتهم إلى النيابة التى قدمتهم إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

Dr.Randa
Dr.Radwa