الأربعاء 15 مايو 2024

برغم التحديات حققنا التنمية.. خبير اقتصادي يشيد بقطاع الصناعة

قطاع الصناعة

توك شو29-10-2023 | 15:43

روان عبدالباقي

تحدث الدكتور وليد جاب الله، الخبير الاقتصادي، عن أهم رسالة للرئيس السيسي، في كلمته خلال افتتاح المعرض والملتقى الدولي السنوي للصناعة، بالأمس، وهي أن الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية واجهات تحديات عديدة لم تمنعها هذه التحديات من تحقيق التنمية وانجاز المشروعات المختلفة.

وأكد الخبير الاقتصادي، في مداخلة هاتفية، عبر فضائية إكسترا نيوز، أن الدولة أولت قطاع الصناعة أهمية كبيرة وقامت بجهود عديدة في مجال البنية التحتية وتوفير الطاقة وتقديم الحوافز اللازمة من المستثمرين، ويعد هذا دليل واضح على أن الدولة المصرية ماضية في طريقها وتستكمل مسارها التنموي.

وأضاف أن الرئيس السيسي أعلن بكل وضوح دعمه ومساندته للقطاع الخاص، موجها بكل ما يلزم للشراكة بين الدولة والقطاع الخاص ليتفرغ مستثمرو القطاع الصناعي إلى أعمالهم الصناعية، مطالبا بأهمية عدم عرقلة المستثمرين الصناعيين بالإجراءات الإدارية الصعبة.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، افتتاح النسخة الثانية للمتلقي والمعرض الدولي السنوي للصناعة، والذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، جولة تفقدية بالمعرض الدولي للصناعة، على هامش افتتاح النسخة الثانية للمتلقي والمعرض الدولي السنوي للصناعة، والذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات.

Dr.Radwa
Egypt Air