الخميس 16 مايو 2024

مارسيل كولر: حكام أفريقيا لغز بالنسبة لي

مارسيل كولر

ملاعب الهلال29-10-2023 | 17:53

محمد نبيل

نجح فريق صن داونز الجنوب أفريقي من تحقيق الفوز على نظيره الأهلي، بهدف دون رد،  في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

تحدث مارسيل كولر مدرب الأهلي عن خسارة فريقه أمام صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي هذا الموسم، مشددا على أن حكم المباراة ساهم بشكل كبير في خسارة فريقه، بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح بيرسي تاو في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

قال مارسيل كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "قمنا بعمل دفاعي جيد جدا في الشوط الأول، وكان ينقصنا الهدوء فقط على مستوى الخط الأمامي في الشوط الأول، ومع الأسف خطأ في التمرير تسبب في استقبالنا لهدف"

وأضاف: "كان لنا ركلة جزاء واضحة في الشوط الثاني، بالنسبة لي لغز بالنسبة لي أن حكام الساحة لا يتواصلون مع حكام تقنية الفيديو خلال الأوقات الحاسمة، كان لابد أن يذهب حكم المباراة ليشاهد اللعبة ويُقيم الأمور، وفي النهاية خسرنا المباراة"

وواصل: "حظوظنا لا تزال موجودة للتأهل إلى النهائي، ومتأكد من أننا سوف نسجل في القاهرة، خاصة مع دعم جماهيرنا الكبير، ننتظر ملئ جمهورنا للاستاد، ليكون نقطة قوة كبيرة لنا" .

وتطرق كولر للحديث عن صن داونز قائلا: "من أفضل الفرق في أفريقيا وهو فريق قوي ودائما ما ينافس على البطولات، لكننا سنفعل كل ما بوسعنا من أجل التأهل إلى النهائي"