الأربعاء 15 مايو 2024

ألتراس إنتر ميلان يتوعد لوكاكو بالجحيم قبل قمة روما في الدورى الإيطالى

روميلو لوكاكو

ملاعب الهلال29-10-2023 | 18:32

محمد نبيل

أعلن ألتراس نادي إنتر ميلان بيانا رسميا كشف فيه التفاصيل الخاصة بحملة الهجوم التى ينتظرها النجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب روما فى مباراة الفريقين بالمواجهة التى ستقام في السابعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وعلى الرغم من الحظر المفروض على استخدام الصافرات لتعطيل المباراة، إلا أن ألتراس إنتر ما زالوا يسلمونها "لجعل حياة روميلو لوكاكو جحيمًا".

وكشفت الخطة التي أبرزتها عدد من الصحف الإيطالية تقضي بتوزيع 30 ألف صفارة على الجماهير، لكن السلطات في المدينة الإيطالية أوقفت الأمر لأنه من شأنه أن يعطل عمل الحكم ويجعل صافرته غير مسموعة.

وجاء في البيان: "دعونا نرحب ترحيبا حارا بلوكاكو من خلال تحويل حياته إلى جحيم على أرض الملعب هناك صافرة، فلنستخدمها جميعًا عندما يلمس البلجيكي الكرة، يجب أن تكون كل حركة يقوم بها صوت صفير واحد. لقد خاننا ولم يحترم ألوان نادينا ويجب أن ينال العقاب العادل. يجب أن يفهم أن قميصنا المقدس ليس ثقلاً على كتفيه، بل هو شيء يدعو للفخر.

وأضاف: "لقد ارتكب الخطأ مرتين، بعد أن دافعنا عنه بسيوفنا مسلولة. كنا إلى جانبه في أسوأ لحظاته، وآمننا به. ولكن بعد ذلك طعننا في الظهر، في الليل مثل أسوأ اللصوص".

وتابع: "والآن دعونا نبيده نفسياً، دون الوقوع في حالة الإهانات الواضحة، وابل من الصفارات، كل الملعب يجب أن يفعل ذلك، ستجد أكشاكًا حول الملعب حيث يمكنك التقاط المروحة والصافرة".

وفي الوقت نفسه، أصدر إنتر بيانًا أكد فيه أنهم لن يتحدثوا إلى وسائل الإعلام قبل مباراة اليوم، لأنهم يرغبون في التركيز على الملعب وليس زيادة الوضع الذي نشأ خلال الأيام القليلة الماضية.