الأحد 5 مايو 2024

متصلة أم منفصلة.. شحمة أذنيكِ تكشف سماتك الشخصية

شحمة أذنك متصلة أم منفصلة

سيدتي30-10-2023 | 15:19

منة الله القاضي

تحرص كل فتاة على تزين شحمة أذنيها بأقراط، لكن هل تعلمين أن شحمة أُذنك قد تُكشف العديد من أسرارك وسماتك الشخصية....هذا ما أثبتته نتائج الدراسات المرتبطة بلغة الجسد.

وفي السطور التالية نقدم أبرز السمات الشخصية لكل فتاة من خلال شحمة أُذنيها، وفقاً لما أشار له خبراء لغة الجسد عبر موقع"jagranjosh"، وإليكِ أهمها :-

- سمات شخصية شحمة الأُذن المتصلة :

أُذنك تخبرنا بأنكِ شخصية  متعاطفة، لطيفة، متفهمة، ودودة، متعاونة، كريمة ، وخاضعة لمن ينبض له قلبك،.. فقد تعيشين نمط حياة تقليديًا، وتكونين أكثر عرضة لإتباع القواعد، تقدرين التقاليد والاستقرار على التغيير والإثارة،  تجدين نفسك أيضًا تفكرين كثيرًا في ما قد يعتقده الآخرون عنك لفعلك شيئًا غير تقليدي ، وتتميزين بقدرتك على تحمل مخاطر كبيرة.

كما تكونين أكثر حذرًا وأقل عرضة لاتخاذ قرارات متهورة. في الواقع، قد تعتقدين أيضًا أنكِ دائمًا على حق أثناء الجدال أو المواجهات.  عادة  ما تفضلين العيش مع عائلة مشتركة ، وتتميزين بالقدرة على إدارة عواطفك والبقاء هادئة تحت الضغط. لكن عليكِ بالتدرب على استكشاف وجهات نظر الآخرين والخروج من آرائك الصارمة أو المحدودة.

- سمات الشخصية شحمة الأُذن المنفصلة:

تكشف أذنيكِ  على تمتعك بشخصية مستقلة، حازمة، مهيمنة، مجازفة، مغامرة، مبدعة، واسعة الخيال، منفتحة، فضولية ، قوية عقلانية وذو كاريزما، قد تكونين متحررة وحالمة، وغالبًا تعرفين أهدافك من الحياة، لديكِ شغف تجربة الأشياء الجديدة واغتنام الفرص، فضلاً عن عدم تنازلك بأي من معتقداتك أو الالتزام بالعادات المجتمعية.

فالعالم من وجهة نظرك جديد ومختلف، أنتِ شخصية مثيرة للاهتمام، لذا تجذبين كل من يعرفك..ورغم  أن كل ما يهمك هو احتضان نفسك والقيام بالأشياء التي تجعلك سعيدة، إلا أن لديكِ أيضًا شخصية مهتمة ومعطاءة للأشخاص الذين تحبينهم.